Par: Abdelhaq Abouda




 

 








Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Commentaires (5)

1. محمد الغرباوي 26/07/2010

الحمد لله بان مدينة تازة الجميلة لازالت بخير، ما دام أن هناك عيون لا تعرف النوم، ما دام أن مواطنيها...عفوا بعضا من مواطنيها يملكون من الشجاعة ما يجابهون به أولائك الدين تسول لهم أنفسهم اللعب بالنار، اللعب بحقوق المواطنين،
تحية عطرة من قلب أولاد ازباير للصديق و الزميل عبد الحق عبودة على الغيرة التي يكنها لمدينته و مسقط رأسه.

2. عبد الحق عبودة (site web) 04/07/2010

شكرا أخي الواقع الكريم..لا يهم من يأكل الفــول ومن سينتفخ فيه,,المهم هو أن نكتب بنية صادقة وبوجه عار ومكشوف,,ودون أقنعة وأسماء مستعارة..أما بالنسبة لملتقى الفنون المشهديـــــة,,فإني تابعته ولحدود علمي أن تكلفة خمسة عشر يومــا لم تتجاوز عشرة ملايين سنتيم في أقصى الحدود,,وهنــــاك جهات أعطت
وعــــودا وأخلفت..لاأعلم عن مسرح تانسيفت شيئا..لكن حبذا لو نورتنا وفضحت ما تعرفه عن هـــــذا الملتقــى..شريطة أن تظهر اسمك وهويتـك..إذ ذاك سيكون شأن آخر وسأكتب ما يســرك..أما قولك بأن تازة كلها ضدي,,فقد أضحــكني كثيرا..لأنك أنت من قلت لي قبل أيام أن تـــازة كلهـا معــــك..وصــــدقني أنني أعرفــــك..يعجبني فيك هذا النزوع إلى تحريك النقــــاش..لكــــن لا بـأس أن تكتب باسمك الحقيقي..لا تخف لن تذهب معي إلى السجن..لأن لا أحـــد سيقاضيـــك.هههههههه...تحياتي إليك

3. الواقع 04/07/2010

أ سي عبودة ، كيقول المثل : ( شي كيكل الفول ، وشي كيتنفخ فيه ) . هذاك السيد اللي كاتمجد فيه مالو ماهضرش. ولى ماقادش حيث شاد لفلوس وساكت ؟، ولا ماكايعرفش يكتب فالأنترنيت ؟. هو ضارب الأوريشيل مع راسو وساكت ومحرشك انت غير مسكين ماكاد على ثقل ... حتى يجيبوك فالحبس . سولو شحال شد فالمهرجان الدولي لمسرح الطفل ؟ وشحال عطى لدراري ديالو منها؟ سولو داك المدعمين اللي داير الرمز ديالهوم فلافتة لاش دايرهوم وهوما مامدعمينوش ؟ سول فرقة تانسيفت واش كاتجي فابور؟ إيوة الله يهديك أ سي عبودة : " شي كلى لفول ، وشي غادي يتنفخ فيه " ولات تازة كاملة ضدك وكون على يقين والله لاوقف معاك فالمحكمة . حتى القفة مايهبطهالكش للحبس

4. شاهد على المنكر 01/07/2010

هي حسرة على الزمن الذي كان فيه لتازة صابونا بجودة عالية و رغم كثرة شركات النظافة و تعددها و اختلاف موادها بتميز ماركة عن اخرى الا ان اوساخ تازة تكرست و تكردست و ترسخت حتى الفت الانوف نتانتهاادنا ببوجلود و بما ان اضعف الايمان قول اللهم ان هذا منكر فنحن كدنا نجعلها بين كل تسبيحة و هم ضاحكون غافلون فدعهم كما قال الرب الكريم في اهل الكفر و النفاق دعهم في خوضهم يلعبون غذا سيقولون ليتنا ,,,,, ليتنا سمعنا ما قيل عنا ,,,, ليتنا وعينا ما كتب عنا ،،،، ليتنا عدنا الى تازة ولو لساعة نوحد فيها الواحد الاوحد و نساهم في البناء و لو بغرس فسيل

5. الشعشوعي 28/06/2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا جف قلمك ولا فض فوك وسلمت أناملك يا سيد عبد الحق لأن تازة تعاني وتحتاج إلى من يكشف أسرارها كي تربط الماضي بالحاضر من أجل مستقبل شريف ومشرف يسجل كتاريخ نقي للمدينة

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.

        

                           Cliquez ici pour plus de détails !
 

                                   

 

Creer un Forum

Créer un site gratuit avec e-monsite - Signaler un contenu illicite sur ce site

×